Aims Online

الخميس، أكتوبر 12، 2006

عشرة أسباب لتحميل حزمة Service Pack 2 على ويندوز XP

1 - تساعدك على تجنب المرفقات الملوثة بالفيروسات وغيرها :
تتكفل هذه ألحزمه بحمايتك من جميع المرفقات الغير آمنه والملوثة بمختلف أنواع الفيروسات سواء كانت تلك من احد إرسال الرسائل (outlook express - Microsoft Outlook) او غيرهما او المتصفحات (Internet Explorer - Opera) او غيرهما وهذا يعني مع هذه ألحزمه وداعا للفيروسات التي تأتي من ثغرات المتصفحات والبريد.

2 - تساعدك على الحفاظ على بياناتك الخاصة في أمان تام أثناء الاتصال بالانترنت :
تقوم هذه الحزمه أثناء الاتصال بالانترنت بتطبيق إعدادات خاصة بالحماية حيث تحفظ جميع ملفاتك من الاقتراب منها عن طريق مخترقي الحاسوب وعن طريق برامج التجسس وغيرها.

3 - تقوم بمنع تحميل أي ملف غير آمن من الانترنت :
تقوم هذه الحزمه بحمايتك من الملفات الغير آمنه والغير مرغوب فيها والتي تنُزَل عن طريق التحميل من الانترنت او الملفات المؤقتة.

4 - تقوم بحمايتك من النوافذ المزعجة والنوافذ الغير آمنه :
مع هذه الخاصية يكون التصفح أكثر أمانا وسهوله حيث تقوم هذا الخاصية بمنع النوافذ الفجائية المزعجة في أي موقع مع ذلك تسمح هذه الخاصية باضافه بعض الصفحات الموثوق بها ليتم السماح لها كما أنها لا تقوم بمنع التحذيرات القصوى التي تقوم مايكروسوفت بإعلانها في الموقع الخاص بها.

5 - احصل على الحماية من خلال الجدار الناري منذ بداية تشغيل الحاسب حتى إيقافه :
مع القوه الاضافيه التي أضيفت لـ built-in Windows Firewall الآن هو مفعل افتراضيا يقوم هذا الحائط الناري المدمج مع ألحزمه بحمايتك من الاختراقات وملفات التجسس والفيروسات مع إمكانيات أكثر من الإصدارات السابقة الآن يمكنك التمتع بحماية قصوى.

6 - تحكم بجميع أركان الحماية في الحزمه :
يمنحك Windows Security Center القدرة على التحكم الشامل بجميع أركان الحماية في الحاسب سواء أكانت داخليه في ال windows او برامج منفصلة عنه وتضاف هذه الخاصية في لوحه التحكم Control Panel ويمكنك إن تجدها بها.

7 - احصل على احدث تحديثات windows :
أضيفت إلى Windows XP ميزة التحديث التلقائي تجعل أمكانيه الوصول إلى احدث التحديثات أسهل من إي وقت مضى حيث يتم تحميل التحديثات بدون إن يكون هناك إي تأثير على سرعه الانترنت كما يتم تنزيل وتنصيب احدث التحديثات تلقائيا وباستمرار ولا يتطلب ادني خيره بالحاسب.

8 - تساعدك على حماية بريدك الالكتروني :
تقوم هذه الحزمه بحفظ جميع عناوينك وبريدك في أمان تام من الوصول إليه من قبل إي شخص كما تمت أضافه نسخه معدله من outlook express تقوم بحماية بريدك من المرفقات الملوثة والرسائل غير المرغوب فيها وهجمات الإغراق Spam إلى أقصى حدود الأمان.

9 - خذ احتياطاتك عند حدوث أي أخطاء في Internet Explorer
مع خاصية Add-on Manager لن تحدث أخطاء اضافيه إثناء التصفح حيث تمنع هذه الخاصية من حدوث هذه الأخطاء.

10 - استمتع بالخدمات اللاسلكية الأضافيه مع الحزمه :
الآن حاسبك يدعم خدمات فريدة لاسلكيه غاية في الأمان مع المعالجات الاضافيه التي تم إضافتها مع الحزمه فيمكنك الآن الاستمتاع بشبكه منزليه او حتى كبيره بدون أية أسلاك.

إذ انصح بتنزيل هذه الحزمه بعد أن وجدت بها كل هذه المميزات فبهذه الحزمه تكون مايكروسوفت قد حققت خطوه كبيره في مجال أمان Windows.


 
hidden hit counter
جميع الحقوق محفوظة لعلم من الكتاب 2008
Creative Commons License
غير قابل للنسخ او الطباعة او إعادة النشر إلا بأذن من الكاتب