Aims Online

الخميس، يوليو 30، 2009

شركة "أجنيتوم" تتفاعل مع ماورد بالمدونة

تلقيت اليوم دعوة شخصية من شركة أجنيتوم ردا على تقريري الذي ارسلته لهم مسبقا وما دونته هنا بالمدونة حول حزمتها الخاصة بالحماية 2009 Outpost Pro Security Suite . في الحقيقة لقد تفاعلت شركة أجنتيوم مع ما اوردته بتقريري وما دونته بالمدونة حول حزمة برامج الحماية التي تصدرها ، وبناءً عليه فقد خصت الشركة مدونة Aims Online بحزمة مجانية كاملة لزوارها من برنامجها الجديد الجدار الناري Outpost Firewall Pro 2009.

يعتبر برنامج Outpost Firewall Pro 2009 جدار ناري ذي إتجاهين أي يوفر مراقبة للبيانات الواردة والصادرة من و إلى الكمبيوتر، كما يعتمد على وحدات حماية تحظر البرامج ذات السلوك المشبوه ويواجه تهديدات اليوم رقم 0 (اليوم الأول لظهور الفيروس). كما يوفر الجدار الناري حماية تلقائية لذاته لمنع تعطيل وظائفه من خلال الفيروسات. يجمع البرنامج كل هذه التقنيات دون التأثير على موارد النظام وإبطاء عمل الكمبيوتر.
كذلك يوفر البرنامج معالج إعداد بسيط يتيح للخبراء وكذلك المبتدئين ضبط الإعدادات اللازمة التي تمكنه من مرافبة الاتصالات الجارية، إضافة إلى إمكانية إعداد البرنامج بشكل مسبق لاختيار الأحدات التي يرغب المستخدم بالحصول على تنبيه عند حدوثها، وتلك التي يمكن للبرنامج الاستجابة لها تلقائيا سواء بحجب الاتصال أو السماح به. بالأضافة الي ما سبق ، يوفر البرنامج أداة آوتبوست لمراقبة الشبكة Outpost Network Activity والتي يمكن من خلالها الإطلاع على كافة الاتصالات التي يجريها الكمبيوتر عبر شبكة الإنترنت أو مع الكمبيوترات الأخرى الموجودة على نفس الشبكة. وتوفر الشركة دعما تقنيا مجانيا وبلغات عدة ويحتاج الأعدادات التالية لتشغيله: ويندوز إكس بي أو فيستا أو 2000 بمعالج بسرعة 450 ميغا هرتز كحد أدنى وبذاكرة مؤقتة RAM بسعة 256 ميغابايت على الأقل.

على الراغبين في الحصول على نسخة مجانية كاملة من هذا البرنامج المهم طلبها مباشرة بإرسال رسالة للعنوان البريدي الظاهر في أعلى المدونة علما بأن هذه النسخة تعمل مدى الحياة بكل طاقتها شاملة التحديثات الدورية.


 
hidden hit counter
جميع الحقوق محفوظة لعلم من الكتاب 2008
Creative Commons License
غير قابل للنسخ او الطباعة او إعادة النشر إلا بأذن من الكاتب