Aims Online

السبت، نوفمبر 20، 2004

طرح "الإنترنت السهل" الشهر المقبل

تطرح شركة الإتصالات السعودية منتصف ديسمبر المقبل خدمتها الجديدة "الإنترنت السهل" (EasyNet) والتي تتميز بالمرونة العالية في طريقة تقديم خدمة تصفح الإنترنت للعملاء.
وتمكن الخدمة الجديدة مستخدمي الإنترنت من الإتصال بالشبكة مباشرة دون الحاجة الي الإشتراك او شراء بطاقات الإنترنت من مقدمي الخدمة الي جانب توحيد جهة تحصيل الرسوم حيث كانت في السابق تتطلب الإتصال بالرقم الخاص بالشركة المقدمة للأنترنت والذي يبداء الرقم بـ (360) بعد الحصول على بطاقة الإشتراك.
وتوفر هذة الخدمة على مستخدمي الإنترنت في السعودية دفع قيمة بطاقة الإشتراك للتزود بالخدمة وتتميز بسهولة وسرعة الحصول على الخدمة عبر الإتصال بالرقم الذي يبداء بـ (368),
وبينت الشركة أن عملاءها الذين يستخدمون الإنترنت لهم أن يتحولوا من خلال تهيئة جهاز الحاسب الخاص بهم وتغيير رقم الإتصال الي (368) الخاص بمقدم الخدمة التي يرغب الأتصال بالأنترنت عن طريقها وذلك دون الحاجة الي وجود رمز للدخول ورقم سري.
اما بالنسبة للعملاء الذين ليس لديهم خدمة الأنترنت الحالية فعليهم الإتصال بمركز العناية بالعملاء الهاتف (907) للحصول على الخدمة.
وتؤمن هذه الخدمة اتصالا مفتوحا على الإنترنت دون القلق من انتهاء الإشتراك الخاص بخدمة الإنترنت وتقديم الخدمة من دون رسوم تأسيس او او اشتراك شهري وبرسم استخدام خمس هلللات للدقيقة ، ثلاثة ريالات للساعة يدفعها المشترك لشركة الإتصالات من خلال فاتورته وتكون شاملة لقيمة الإتصال وإشتراك الإنترنت.


 
hidden hit counter
جميع الحقوق محفوظة لعلم من الكتاب 2008
Creative Commons License
غير قابل للنسخ او الطباعة او إعادة النشر إلا بأذن من الكاتب