Aims Online

الاثنين، مايو 07، 2007

مايكروسوفت تطلق بريدها الجديد رسميا

انتهت الفترة التجريبية التي خصصتها مايكروسوفت لخدم Windows Live Hotmail الخاصة ببريد هوتميل اليوم، وذلك بطرح الإصدار النهائي من هذه الخدمة لتعمل مع كافة حسابات بريد هوتميل، وتعد هذه الترقية الأضخم من نوعها منذ طرح خدمة بريد هوتميل عام 1996 للمرة الأولى. وسيستفيد مستخدمو بريد هوتميل والذين يقدر عددهم ب 280 مليون مستخدم من مزايا عديدة في خدمة ويندوز لايف هوتميل الجديدة، ومنها سعة التخزين الضخمة والبالغة 2 غيغابايت (مما يجعلها تقترب من السعة التي يوفرها بريد ياهو وجي ميل)، والتصميم الجديد الذي يعتمد على التخزين المسبق لرسائل البريد الإلكتروني بحيث يتم الوصول إليها بشكل أسرع عند فتحها، فضلا عن التحديثات الأمنية التي تزيد حصانة البريد ضد الهجمات والتهديدات المختلفة. ولا تجبر مايكروسوفت مستخدمي البريد الإلكتروني على التحول إلى الواجهة الجديدة، كما أنها تتيح لهم العودة إلى الواجهة الكلاسيكية والتي اعتادوا على استخدامها متى رغبوا بذلك.
يدعم بريد Windows Live Hotmail ستة وثلاثون لغة عالمية من ضمنها العربية (واجهة عربية 100%) كما تتوفر صيغتين لتنزيل وقراءة رسائل البريد الإلكتروني ، الصيغة الكلاسيكية وهي الأسرع للأجهزة التي يكون اتصالها بالانترنت محدود السرعة ، وصيغة المحترفين التي تدعم سرعات الـ DSL و الـ Wi-Fi ويمكن للمستخدم التبديل بين الصيغتين متى ما رغب.
من جانب آخر كافأت مايكروسوفت جميع من ساهم معها في تجربة بريد Windows Live Hotmail بشعار خاص يذيل برسائل البريد الصادرة من حساباتهم مع أوليتهم بالدعم الفني و الترقية التلقائية والمساندة في الاجابة على استفساراتهم والأستماع لمقترحاتهم كما أن مايكروسوفت خصصت استفتاء نموذجيا خاصا لهم للأستماع منهم حول الخدمة الجديدة بعد طرحها بشكل رسمي وابداء مقترحاتهم وارائهم لتطويرها.


 
hidden hit counter
جميع الحقوق محفوظة لعلم من الكتاب 2008
Creative Commons License
غير قابل للنسخ او الطباعة او إعادة النشر إلا بأذن من الكاتب